الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* شوادر لبيع اللحوم ومد معرض "أهلا رمضان ..الحكومة.. جاهزة لاستقبال الشهر الكريم..مليون كرتونة تموين للقري.. كميات إضافية من السلع و15 ألف طن لحوم

المصدر :جريده الجمهوريه 17/4/2018

كتبت ــ سحر إسماعيل:

استعدادا لاستقبال شهر رمضان المعظم. وجه المهندس شريف إسماعيل. رئيس مجلس الوزراء. بتكثيف واتخاذ الاجراءات اللازمة لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية وضخ كميات مضاعفة من اللحوم والدواجن والسلع الأخري اعتبارا من أول مايو وحتي انتهاء شهر رمضان وضمان توزيعها ووصولها إلي أكبر عدد من المواطنين خاصة بالقري والمناطق الأكثر احتياجا. 
جاء ذلك خلال الاجتماع الوزاري الذي ترأسه رئيس مجلس الوزراء في ساعة متأخرة من أول امس بحضور وزيري التموين ورئيس جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة وممثلي الرقابة الإدارية وانتهي الاجتماع إلي اتخاذ مجموعة من القرارات تضمن: 
زيادة الكميات المطروحة من اللحوم إلي 7500 طن ومثلها للدواجن اعتبارا من أول مايو. ورفعها إلي 10 آلاف طن للحوم و10 آلاف طن للدواجن خلال شهر رمضان ومضاعفة الكميات المطروحة للسلع الاخري وفي مقدمتها الزيت والسكر والألبان والبقوليات ومد فترة معارض "أهلا رمضان" بالعاصمة والمحافظات حتي 31 مايو وزيادة عدد كراتين السلع التموينية المقرر توزيعها مجانا بالمناطق والقري الاكثر احتياجا ليصل عددها الاجمالي إلي مليون شنطة وتقوم وزارة التموين بطرح 500 ألف كرتونة سلع تموينية من خلال منافذها بسعر الجملة. 
كما يقوم جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة بمضاعفة الكميات التي يطرحها عبر منافذه الثابتة والمتحركة من اللحوم والدواجن والسلع الاخري والتنسيق مع وزارة التنمية المحلية والمحافظات بالتوسع في اقامة الشوادر الخاصة ببيع اللحوم الحية. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع